0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
علم لونه احمر وفيه رمز هلال؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : علم لونه احمر وفيه رمز هلال؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم علم لونه احمر وفيه رمز هلال؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
علم أحمر به رمز هلال يشير إلى عدة دول، إليك بعض الاحتمالات:
1. علم تونس: يتميز علم تونس بلونه الأحمر القاني، ويتوسطه دائرة بيضاء بها نجم خماسي أحمر محاط بهلال أحمر.
2. علم جزر القمر: يتكون علم جزر القمر من أربعة أشرطة أفقية متساوية من الأخضر والأصفر والأحمر والأبيض. في الجزء العلوي الأيسر من الشريط الأخضر، يوجد هلال ونجمة بيضاوان.
3. علم الجزائر: يتكون علم الجزائر من لون أخضر عمودي على الجانب الأيمن، وشريط أبيض أفقي في الأعلى، وشريط أحمر أفقي في الأسفل. في وسط الشريط الأبيض، يوجد هلال ونجمة باللون الأخضر.
4. علم تركيا: يتكون علم تركيا من لون أحمر مع هلال ونجمة بيضاء في أعلى يسار العلم.
5. علم ليبيا: كان علم ليبيا السابق يتكون من ثلاثة ألوان أفقية: الأخضر والأبيض والأسود. في وسط الشريط الأبيض، كان هناك هلال ونجمة باللون الأبيض.
6. علم كردستان: يتكون علم كردستان من ثلاثة ألوان أفقية: الأخضر والأبيض والأحمر. في وسط الشريط الأبيض، يوجد هلال ونجمة باللون الأصفر.
ملاحظة: قد يكون هناك أعلام أخرى غير مدرجة في هذه القائمة تحتوي على علم أحمر مع رمز هلال. لتحديد العلم بدقة، قد تحتاج إلى معلومات إضافية مثل موقع النجمة والهلال أو وجود رموز أخرى على العلم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 28، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 17، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 24، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...