0 تصويتات
في تصنيف الهواتف الذكية بواسطة
انا لا اتاخر عن الدفاع عن وطني؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : انا لا اتاخر عن الدفاع عن وطني؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم انا لا اتاخر عن الدفاع عن وطني؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:
 
        لا شك أن الدفاع عن الوطن واجب مقدس وغاية نبيلة. فالوطن هو الأرض التي نشأنا وترعرعنا عليها، وهو رمز لكرامتنا وعزتنا. لذلك لا ينبغي التردد في الدفاع عنه بكل ما أوتينا من قوة وإمكانيات.
1
2
الوطن غالٍ ولا يُقدر بثمن
الوطن ليس مجرد أرض وحدود جغرافية، بل هو الهوية والانتماء والتاريخ والتراث. لذا فإن الدفاع عنه والتضحية من أجله تعد من أسمى القيم الإنسانية. كما قال الشاعر:
"بلادي هواها في لساني وفي دمي
يمجدها قلبي ويدعو لها فمي"
2
الوطن يستحق التضحية
إن حب الوطن وتقديم التضحيات من أجله هو دليل على النبل والشرف. فمن لا يدافع عن وطنه ويضحي لأجله لا يستحق أن ينتمي إليه، كما جاء في المثل القائل:
"ومن تؤوِهِ دارٌ فيجحدُ فضلها
يكن حيواناً فوقه كل أعجمِ"
2
لذلك فإنني لا أتردد في الدفاع عن وطني بكل ما أملك من قوة وإمكانيات، فهو أغلى ما أملك وأعز ما عندي. والتضحية في سبيله هي شرف لا يُضاهى.
1
2

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 6، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 8، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...