0 تصويتات
بواسطة
هل استطيع ارسال جواز الصفر عن طريق الدياشال؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : هل استطيع ارسال جواز الصفر عن طريق الدياشال؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هل استطيع ارسال جواز الصفر عن طريق الدياشال؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة هي نعم، يمكنك إرسال جواز الصفر عن طريق الدياشال.

الجواب المطول هو كالتالي:

الديشال هي شركة بريد سريع عالمية، تقدم خدماتها في العديد من البلدان، بما في ذلك ألمانيا. تسمح الدياشال بإرسال جميع أنواع الوثائق الرسمية، بما في ذلك جوازات السفر.

جواز الصفر هو جواز سفر جديد لم يتم استخدامه من قبل. يتم إصداره عادةً للمغتربين الذين يحتاجون إلى جواز سفر جديد، أو للمواطنين الذين فقدوا جواز سفرهم.

لإرسال جواز الصفر عن طريق الدياشال، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على موقع الدياشال الإلكتروني. بعد ذلك، يمكنك إدخال تفاصيل الشحنة، بما في ذلك نوع الوثيقة التي تقوم بإرسالها، ووجهتها، ووزنها.

يمكن إرسال جواز الصفر عن طريق الدياشال إلى أي وجهة في العالم. تكلفة الشحن تختلف حسب الوجهة ووزن الوثيقة.

فيما يلي بعض النصائح لإرسال جواز الصفر عن طريق الدياشال:

  • احرص على أن يكون جواز السفر مغلفًا بشكل جيد لحمايته من التلف.
  • قم بتأمين جواز السفر بختم الشحن الخاص بالديشال.
  • قم بتقديم طلب الشحن مسبقًا لتجنب التأخيرات.

في حالة إرسال جواز الصفر من ألمانيا إلى لبنان، يمكنك استخدام خدمة DHL FastTrack التي تقدمها السفارة اللبنانية في ألمانيا. هذه الخدمة مخصصة للمغتربين اللبنانيين الذين يحتاجون إلى إرسال جواز سفر أو وثائق رسمية أخرى إلى لبنان.

للاستخدام هذه الخدمة، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على موقع DHL FastTrack الإلكتروني. بعد ذلك، يمكنك إدخال تفاصيل الشحنة، بما في ذلك نوع الوثيقة التي تقوم بإرسالها، ووجهتها، ووزنها.

ستتولى السفارة اللبنانية في ألمانيا شحن جواز السفر أو الوثائق الرسمية الأخرى إلى لبنان. ستتلقى إشعارًا بمجرد وصول الوثائق إلى لبنان.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 24، 2020 بواسطة Jahtout
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...