0 تصويتات
بواسطة
كيف أنشط خدمه المكالمات لمده شهر؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: كيف أنشط خدمه المكالمات لمده شهر؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم كيف أنشط خدمه المكالمات لمده شهر؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
طريقة تفعيل خدمة المكالمات لشهر في شركات الاتصالات المختلفة:
تختلف طريقة تفعيل خدمة المكالمات لشهر حسب شركة الاتصالات:
1. شركة زين:
كود التفعيل: اطلب *900# واتبع التعليمات.
رسالة نصية: أرسل رسالة نصية تحتوي على "مكالمات شهر" إلى الرقم 900.
تطبيق زين: قم بتحميل تطبيق زين من متجر التطبيقات، ثم افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، انتقل إلى قسم "الخدمات" واختر "مكالمات" ثم "مكالمات شهر". اتبع التعليمات لتفعيل الخدمة.
موقع زين الإلكتروني: قم بزيارة موقع زين الإلكتروني https://www.zain.com/en، ثم سجّل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، انتقل إلى قسم "الخدمات" واختر "مكالمات" ثم "مكالمات شهر". اتبع التعليمات لتفعيل الخدمة.
2. شركة موبايلي:
كود التفعيل: اطلب *1111# واتبع التعليمات.
رسالة نصية: أرسل رسالة نصية تحتوي على "مكالمات شهر" إلى الرقم 1100.
تطبيق موبايلي: قم بتحميل تطبيق موبايلي من متجر التطبيقات، ثم افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، انتقل إلى قسم "الخدمات" واختر "مكالمات" ثم "مكالمات شهر". اتبع التعليمات لتفعيل الخدمة.
موقع موبايلي الإلكتروني: قم بزيارة موقع موبايلي الإلكتروني https://shop.mobily.com.sa/، ثم سجّل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، انتقل إلى قسم "الخدمات" واختر "مكالمات" ثم "مكالمات شهر". اتبع التعليمات لتفعيل الخدمة.
3. شركة STC:
كود التفعيل: اطلب *800# واتبع التعليمات.
رسالة نصية: أرسل رسالة نصية تحتوي على "مكالمات شهر" إلى الرقم 900.
تطبيق My STC: قم بتحميل تطبيق My STC من متجر التطبيقات، ثم افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، انتقل إلى قسم "الخدمات" واختر "مكالمات" ثم "مكالمات شهر". اتبع التعليمات لتفعيل الخدمة.
موقع STC الإلكتروني: قم بزيارة موقع STC الإلكتروني https://www.stc.com.sa/، ثم سجّل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، انتقل إلى قسم "الخدمات" واختر "مكالمات" ثم "مكالمات شهر". اتبع التعليمات لتفعيل الخدمة.
ملاحظات:
قد تختلف أسعار وخصائص الخدمة بين شركات الاتصالات.
تأكد من وجود رصيد كافٍ في حسابك قبل تفعيل الخدمة.
يمكنك إلغاء الخدمة في أي وقت من خلال الاتصال بخدمة العملاء أو استخدام تطبيق أو موقع شركة الاتصالات.
نصائح:
قارن بين عروض شركات الاتصالات المختلفة قبل اختيار الباقة المناسبة لك.
تأكد من قراءة شروط وأحكام الخدمة قبل تفعيلها.
احرص على متابعة رصيدك واستهلاكك للخدمة.
آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة!
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...