0 تصويتات
بواسطة
وش الرد بارك الله في سعيكم و عسى ربي يجعله في ميزان حسناتكم يا رب؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: وش الرد بارك الله في سعيكم و عسى ربي يجعله في ميزان حسناتكم يا رب؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم وش الرد بارك الله في سعيكم و عسى ربي يجعله في ميزان حسناتكم يا رب؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الرد على "بارك الله في سعيكم و عسى ربي يجعله في ميزان حسناتكم يا رب" هو "شكراً لك ولك المثل يا رب".

"بارك الله في سعيكم" هي عبارة مباركة تدعو الله أن يوفق الشخص في سعيه ويبارك له فيه. و"عسى ربي يجعله في ميزان حسناتكم يا رب" هي عبارة دعاء بأن يتقبل الله أعمال الشخص ويجعلها في ميزان حسناته.

والرد المناسب لهذه العبارة هو "شكراً لك ولك المثل يا رب". هذه العبارة تعبر عن الشكر والامتنان لمن قال هذه العبارة، كما أنها تدعو الله أن يوفق الشخص ويبارك له في سعيه أيضاً.

وفيما يلي بعض الردود الأخرى التي يمكن أن تقال:

  • "الله يتقبل منك ويبارك فيك"
  • "جزاك الله خيراً"
  • "شكراً لك على الدعاء"
  • "أدعو الله أن يوفقني ويجعل سعيي في ميزان حسناتي"

ويمكن أن يختلف الرد حسب العلاقة بين الشخص الذي قال العبارة والشخص الذي يرد عليها. فمثلاً، إذا كان الشخص الذي قال العبارة هو أحد الوالدين، يمكن أن يرد الابن أو الابنة بعبارة "أحبك يا أمي/يا أبي" أو "الله يطول بعمرك يا أمي/يا أبي".

وأخيراً، فإن الرد المناسب هو الرد الذي يعبر عن الشكر والامتنان على الدعاء، والدعاء بأن يوفق الله الشخص ويبارك له في سعيه.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...