0 تصويتات
بواسطة
اعلا درجة برودة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: اعلا درجة برودة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم اعلا درجة برودة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يُعتمد تحديد "أعلى درجة برودة" على المعنى المقصود:
1. أدنى درجة حرارة طبيعية سجلت على كوكب الأرض:
على سطح الأرض: تُعدّ محطة فوستوك الروسية في أنتاركتيكا أبرد مكان سجل على سطح الأرض، حيث وصلت درجة الحرارة فيها إلى -93.2 درجة مئوية في 21 يوليو 1983.
في الغلاف الجوي: في 16 فبراير 2018، سجلت ناسا أعلى ارتفاع لبرودة في الغلاف الجوي للأرض عند -250 درجة مئوية فوق القطب الجنوبي.
2. الصفر المطلق:
يُعدّ الصفر المطلق أدنى حدٍّ نظريّ لدرجة الحرارة، وهو -273.15 درجة مئوية أو 0 كلفن. يُشير إلى غياب الحركة الحرارية تمامًا على المستوى الجسيمي.
3. أبرد مكان في الكون:
سديم بوميرانج: يُعدّ سديم بوميرانج، وهو سحابة غازية عملاقة تبعد حوالي 5700 سنة ضوئية عن الأرض، أبرد مكان معروف في الكون، حيث تقدر درجة حرارته بـ -272.2 درجة مئوية.
ملاحظة:
تختلف درجات الحرارة في مختلف الأماكن والظروف، وتتغير باستمرار.
تُستخدم موازين مختلفة لقياس درجات الحرارة، مثل المئوية والكلفن والرانكين وفهرنهايت.
هل لديك سؤال آخر؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 17، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 26، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...