0 تصويتات
بواسطة
انشاء 7 اساسي وصف مدينة بتونس محور تونس الجميلة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: انشاء 7 اساسي وصف مدينة بتونس محور تونس الجميلة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم انشاء 7 اساسي وصف مدينة بتونس محور تونس الجميلة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
انشاء 7 اساسي وصف مدينة بتونس محور تونس الجميلة  الاجابه هي

هناك، حيث يمتزج جمال الطبيعة بعبق التاريخ، ويرتمي الجبل في حضن البحر، وتكتسي الصحراء رداء الخضرة، المزركش بأشجار النخيل، محولة المكان إلى لوحة فسيفسائية، تنبعث منه رائحة الياسمين، الذي يعانق المنازل البيضاء ذات الشبابيك الزرقاء، تستلقي تونس الخضراء برمالها الساحرة وخضرتها البهية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، الذي ساعد موقعها ذو الطبيعة المتنوعة بين شواطئ وجبال وصحراء على جعلها نقطة جذب رئيسية يؤمها أكثر من خمسة ملايين سائح سنوياً . كل هذا الجمال الذي يستهوي أفئدة زوار تونس الخضراء يوازيه ثراء متعدد آخر في تاريخ وثقافة وتراث تونس وامتياز في مرافق الخدمات السياحية الأخرى، كالفنادق الفخمة والمنتجعات الساحلية والأماكن الترفيهية العديدة .

أسهم موقع تونس ومناخها بدرجة رئيسة في إعطائها أهمية سياحية خاصة، فشمسها المشرقة على مدار السنة وطقسها المتوسطي المعتدل وطبيعة أرضها المتنوعة كل ذلك جعل منها نقطة جذب سياحي، ففي كل ركن يجد السائح والزائر ما يناسبه من الفنادق الفخمة والنزل والمنتجعات التي تقدم خدمات الاستجمام والاستشفاء بالمياه المعدنية الطبيعية ويجد ما يرغب من مطاعم تقدم شتى أنواع الأطعمة المحلية والعالمية .

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 27، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 23، 2022 بواسطة اميمة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...