0 تصويتات
بواسطة
من لبنان الى فرنسا كم ساعة بالطائرة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: من لبنان الى فرنسا كم ساعة بالطائرة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم من لبنان الى فرنسا كم ساعة بالطائرة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
المسافة المباشرة بين بيروت، لبنان وباريس، فرنسا هي 3191 كيلومتر. تسير الطائرات التجارية عادةً بسرعة تبلغ حوالي 800 كيلومتر في الساعة. لذلك، فإن الرحلة الجوية المباشرة من بيروت إلى باريس تستغرق حوالي 4 ساعات و 37 دقيقة.

ومع ذلك، فإن معظم الرحلات الجوية من لبنان إلى فرنسا ليست مباشرة. حيث تتوقف في مطارات أخرى في الشرق الأوسط أو أوروبا. تضيف هذه التوقيف عادةً حوالي ساعة أو ساعتين إلى مدة الرحلة. لذلك، فإن الرحلة الجوية من بيروت إلى باريس تستغرق عادةً حوالي 5 إلى 6 ساعات.

على سبيل المثال، تستغرق الرحلة الجوية من بيروت إلى باريس مع توقف في إسطنبول حوالي 5 ساعات و 30 دقيقة. بينما تستغرق الرحلة الجوية من بيروت إلى باريس مع توقف في دبي حوالي 6 ساعات.

في الختام، فإن مدة الرحلة من لبنان إلى فرنسا بالطائرة تتراوح بين 4 ساعات و 37 دقيقة إلى 6 ساعات، اعتمادًا على عدد التوقيف في الطريق.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...