0 تصويتات
في تصنيف الادوات المطبخية بواسطة
من هو وكيل ثلاجات كونكورد في السعودية وكم رقمهم ؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: من هو وكيل ثلاجات كونكورد في السعودية وكم رقمهم ؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم من هو وكيل ثلاجات كونكورد في السعودية وكم رقمهم ؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

وكيل ثلاجات كونكورد في السعودية هو شركة كونكورد نفسها. فهي شركة مساهمة مصرية، تأسست عام 1990، وتعمل في مجال تصنيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية المنزلية. وتقوم الشركة ببيع وصيانة ثلاجات كونكورد في السعودية عبر شبكة من الوكلاء والمهندسين المعتمدين.

وفيما يلي رقم خدمة عملاء كونكورد في السعودية:

  • رقم الخط الساخن: 16001

يمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء كونكورد في السعودية من خلال هذا الرقم طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا إلى 10 مساءً بتوقيت السعودية.

ولتقديم طلب صيانة، يمكن للعملاء الاتصال بهذا الرقم وتقديم رقم ضمان الثلاجة، ووصف المشكلة التي تواجهها. وسيقوم مهندس الصيانة بالتواصل مع العميل لتحديد موعد للزيارة.

وتحرص شركة كونكورد على تقديم خدمات صيانة عالية الجودة لثلاجات كونكورد في السعودية. وتقوم الشركة بتدريب مهندسيها على أحدث التقنيات لإصلاح الأعطال المختلفة في الثلاجات.

وبذلك، فإن وكيل ثلاجات كونكورد في السعودية هو شركة كونكورد نفسها. ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء كونكورد في السعودية من خلال رقم الخط الساخن 16001.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...