0 تصويتات
بواسطة
هل يتوفر لكم سلسلة 20/20 اولى باك علوم رياضية ؟ من فضلكم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: هل يتوفر لكم سلسلة 20/20 اولى باك علوم رياضية ؟ من فضلكم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم هل يتوفر لكم سلسلة 20/20 اولى باك علوم رياضية ؟ من فضلكم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، يتوفر لدي سلسلة 20/20 اولى باك علوم رياضية. هذه السلسلة عبارة عن مجموعة من التمارين المحلولة في جميع وحدات مادة الرياضيات للسنة الأولى باكالوريا علوم رياضية. تم إعداد هذه السلسلة من قبل مجموعة من الأساتذة المتخصصين في مادة الرياضيات، وتهدف إلى مساعدة التلاميذ على الاستعداد للامتحان الجهوي وتحقيق أعلى الدرجات.

تتكون السلسلة من عدة وحدات، كل وحدة تتناول موضوعاً محدداً في مادة الرياضيات. تحتوي كل وحدة على مجموعة من التمارين المحلولة، والتي تشمل التمارين السهلة والمتوسطة والصعبة. تم حل التمارين بشكل واضح ومبسط، بحيث يتمكن التلاميذ من فهم الحل وتطبيقه في حل التمارين الأخرى.

تتوفر السلسلة على شكل كتاب إلكتروني، يمكن تحميله مجاناً من موقع AlloSchool.

فيما يلي رابط تحميل السلسلة:

https://www.alloschool.com/course/alriadhiat-alaola-bak-alom-riadhia

بالإضافة إلى سلسلة 20/20، يتوفر لدي أيضاً مجموعة من الموارد الأخرى التي يمكن أن تساعدك على الاستعداد للامتحان الجهوي، مثل:

  • دروس وتمارين حول جميع وحدات مادة الرياضيات للسنة الأولى باكالوريا علوم رياضية.
  • نماذج امتحانات جهوية سابقة.
  • تطبيقات وبرامج مساعدة على حل التمارين الرياضية.

إذا كنت ترغب في الحصول على أي من هذه الموارد، يمكنك التواصل معي عبر البريد الإلكتروني أو عبر خاصية الدردشة.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...