0 تصويتات
بواسطة
كم تستغرق الرحلة البحرية من الجزائر الى كندا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: كم تستغرق الرحلة البحرية من الجزائر الى كندا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم كم تستغرق الرحلة البحرية من الجزائر الى كندا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تستغرق الرحلة البحرية من الجزائر إلى كندا حوالي 12 يومًا، وذلك إذا كانت الرحلة مباشرة من الجزائر العاصمة إلى مدينة مونتريال في كندا. أما إذا كانت الرحلة مع توقفات في دول أخرى، فقد تزيد المدة إلى أكثر من 12 يومًا.

تبلغ المسافة بين الجزائر العاصمة ومونتريال حوالي 6,400 ميل بحري، وهي المسافة التي تقطعها السفن السياحية في رحلاتها البحرية. تتراوح سرعة السفن السياحية بين 20 و 25 عقدة، أي ما يعادل حوالي 23 إلى 28 ميلًا بحريًا في الساعة. لذلك، تستغرق الرحلة البحرية من الجزائر إلى كندا حوالي 6,400 / 25 = 256 ساعة، أي ما يعادل 10 أيام و 24 ساعة.

ولكن، تتوقف السفن السياحية في عدة موانئ أثناء رحلاتها، وذلك لتفريغ الركاب والبضائع وأخذ مزيد من الوقود. قد تستغرق هذه التوقفات عدة ساعات، مما يزيد من مدة الرحلة.

على سبيل المثال، تنطلق رحلة السفينة السياحية "كويست ستار" من الجزائر العاصمة إلى مونتريال في 10 نوفمبر 2023، وتنتهي في 22 نوفمبر 2023، أي بعد 12 يومًا و 12 ساعة. تتوقف السفينة في عدة موانئ أثناء رحلتها، بما في ذلك مدينة طنجة في المغرب ومدينة برشلونة في إسبانيا ومدينة لشبونة في البرتغال ومدينة نيويورك في الولايات المتحدة.

لذلك، يمكن القول أن المدة الإجمالية للرحلة البحرية من الجزائر إلى كندا تتراوح بين 10 و 12 يومًا، وذلك حسب مسار الرحلة وعدد التوقفات.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...