0 تصويتات
بواسطة
الاوراق المطلوبة في السفارة السعودية بالرباط؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: الاوراق المطلوبة في السفارة السعودية بالرباط؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم الاوراق المطلوبة في السفارة السعودية بالرباط؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كنت مواطنا سعوديا وترغب في الحصول على خدمات قنصلية من السفارة السعودية في الرباط، فعليك إحضار المستندات المطلوبة حسب نوع الخدمة التي تريدها. وفيما يلي بعض الأمثلة على الخدمات والمستندات المطلوبة:

- إذا فقدت جواز سفرك أو سُرق منك، فعليك تقديم تصريح بضياع أو بسرقة من الأمن الوطني، وإعلان بجريدة العلم، وطلب إلى سعادة السفير، وصورة من جواز سفرك، وثلاث صور شخصية، وسداد رسوم لإصدار تذكرة المرور.

- إذا أردت التصديق على وكالة للزواج من داخل المغرب، فعليك أن تكون الوكالة صادرة من المحكمة ومصدق عليها من رئيس المحكمة ووزارة الخارجية بالرباط. كما عليك إحضار ما يثبت بوجود موافقة زواج من وزارة الداخلية السعودية لإجراء عقد الزواج.

- إذا أردت تسجيل مولود جديد في المقاطعة، فعليك إحضار نسخة من عقد الزواج، وشهادة ميلاد الزوج، وشهادة ميلاد الزوجة، وصورة من جواز سفر الزوج، وشهادة الولادة من المصحة. كما عليك مصادقة شهادة الميلاد من المحكمة الابتدائية ووزارة الخارجية بالرباط.

- إذا أردت زواج من المغرب، فعليك الحصول على موافقة الجهة المختصة داخل المملكة ثم إحضار عدد نسختين من جميع الوثائق التالية: رقم وتاريخ تصريح الزواج، جواز سفر، بطاقة أحوال مدنية، صور شخصية، موافقة الزوجة الأولى أو صك طلاق (إن كان متزوجا أو مطلقا)، شهادة راتب أو خطاب من الغرفة التجارية (إن كان صاحب شركة أو مؤسسة)، صحيفة ادلة جنائية، برنت من مركز احوال مدنية، مشهد للسكن، فحص طبي كامل لما قبل الزواج وفحص للأمراض الوراثية، سجل عدلي. كما على الزوجة إحضار نفس هذه الأوراق

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...