0 تصويتات
بواسطة
السلام عليكم هل فحص وزارة الصحة لفيروز كرونا معتمد للسفر عن طريق طيران بدر؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: السلام عليكم هل فحص وزارة الصحة لفيروز كرونا معتمد للسفر عن طريق طيران بدر؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم السلام عليكم هل فحص وزارة الصحة لفيروز كرونا معتمد للسفر عن طريق طيران بدر؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

الإجابة: نعم، فحص وزارة الصحة لفيروز كرونا معتمد للسفر عن طريق طيران بدر.

التوضيح:

أعلنت وزارة الصحة الاتحادية السودانية في أغسطس 2020 عن تحديد أربعة مراكز حكومية معتمدة لإجراء فحص الكورونا (PCR) مجاناً للمواطنين المسافرين إلى الخارج، وتشمل هذه المراكز:

  • المعمل القومي للصحة العامة-معمل الشهيد عبد المعز عطاي بالخرطوم
  • معمل معهد النيل الأزرق القومي للأمراض السارية-ود مدني
  • المعمل المركزي-ولاية البحر الأحمر

ووفقاً للشروط التي أعلنتها وزارة الصحة، فإن فحص الكورونا يجب أن يكون من النوع PCR، وأن يتم إجراؤه قبل 96 ساعة من موعد السفر، وأن المستندات المطلوبة هي جواز السفر و حجز الطيران للشخص المسافر طالب الخدمة.

وبناءً على هذه الشروط، فإن فحص وزارة الصحة لفيروز كرونا معتمد للسفر عن طريق طيران بدر، حيث أنه يتم إجراؤه من النوع PCR، وقبل 96 ساعة من موعد السفر، ويقدم المستندات المطلوبة.

ملحوظة:

يجب التأكد من أن الدولة التي تسافر إليها تقبل فحص وزارة الصحة لفيروز كرونا.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...