0 تصويتات
بواسطة
في كل عام يطبع من الورق ما يغطي زرقة المحيطات . المصدر (زرقة) دل على؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: في كل عام يطبع من الورق ما يغطي زرقة المحيطات . المصدر (زرقة) دل على؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم في كل عام يطبع من الورق ما يغطي زرقة المحيطات . المصدر (زرقة) دل على؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

في الجملة "في كل عام يطبع من الورق ما يغطي زرقة المحيطات"، دل المصدر "زرقة" على كمية كبيرة من الورق. وذلك لأن زرقة المحيطات تمثل مساحة شاسعة، وبالتالي فإن كمية الورق التي تغطيها ستكون كبيرة جداً.

وهذا المعنى ينطبق بشكل خاص في عصرنا الحالي، حيث أصبحت كمية الورق المطبوع ضخمة للغاية، حيث تقدر كمية الورق التي يتم إنتاجها سنوياً بنحو 400 مليون طن، وهو ما يكفي لإنشاء طبقة من الورق يبلغ سمكها 10 سنتيمترات تغطي مساحة 100 مليون كيلومتر مربع، أي ما يقرب من مساحة الولايات المتحدة الأمريكية.

وهذا الحجم الهائل من الورق له تأثيرات بيئية كبيرة، حيث يساهم في إزالة الغابات وتدهور البيئة. لذلك من المهم أن نكون على دراية بكمية الورق التي نستخدمها، وأن نسعى لتقليلها قدر الإمكان.

وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية دلالة المصدر "زرقة" على كمية كبيرة من الورق:

  • "يطبع العالم سنوياً ما يكفي من الورق لإنشاء طبقة تغطي زرقة المحيطات."
  • "تبلغ كمية الورق التي يتم إنتاجها سنوياً ما يكفي لإنشاء 1000 جبل من الورق."
  • "إذا وضعنا كل الورق الذي يتم إنتاجه سنوياً فوق بعضها البعض، فإنها سترتفع إلى ارتفاع 100 كيلومتر."

وهكذا، فإن المصدر "زرقة" في الجملة "في كل عام يطبع من الورق ما يغطي زرقة المحيطات" يشير إلى كمية كبيرة من الورق، والتي لها تأثيرات بيئية كبيرة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...