0 تصويتات
بواسطة
تشغل المملكة العربية السعودية نحو ثلثي مساحة شبه الجزيرة العربية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: تشغل المملكة العربية السعودية نحو ثلثي مساحة شبه الجزيرة العربية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم تشغل المملكة العربية السعودية نحو ثلثي مساحة شبه الجزيرة العربية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة: نعم، تشغل المملكة العربية السعودية نحو ثلثي مساحة شبه الجزيرة العربية.

التوضيح:

تبلغ مساحة شبه الجزيرة العربية حوالي 3 ملايين و238 ألف كيلومتر مربع، بينما تبلغ مساحة المملكة العربية السعودية حوالي 2 مليون و149 ألف كيلومتر مربع. أي أن المملكة العربية السعودية تشغل ما يقرب من 67% من مساحة شبه الجزيرة العربية، أي نحو ثلثيها.

وتأتي المملكة العربية السعودية في المرتبة الأولى من حيث المساحة في شبه الجزيرة العربية، تليها اليمن، ثم العراق، ثم الكويت، ثم عمان، ثم قطر، ثم الإمارات العربية المتحدة، ثم البحرين.

وتعد المملكة العربية السعودية أكبر دولة عربية من حيث المساحة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...