0 تصويتات
بواسطة
الدكتور ممدوح مستوصف العميد؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: الدكتور ممدوح مستوصف العميد؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم الدكتور ممدوح مستوصف العميد؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هناك دكتورين يحملان اسم ممدوح يعملان في مستوصف العميد، أحدهما في الرياض والآخر في الخرج.

الدكتور ممدوح عبد الفتاح هو أخصائي باطنية في مستوصف العميد الطبي في الرياض. حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك سعود، ودرجة الماجستير في الطب الباطني من جامعة الملك فيصل. لديه خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الطب الباطني، ويعالج مجموعة واسعة من الحالات الطبية، بما في ذلك أمراض القلب، وأمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الكلى، وأمراض الرئة.

الدكتور ممدوح المصري هو أستاذ الآثار في جامعة طنطا. حاصل على درجة البكالوريوس في الآثار اليونانية والرومانية من جامعة طنطا، ودرجة الماجستير في الآثار من جامعة القاهرة، ودرجة الدكتوراه في الآثار من جامعة القاهرة. لديه خبرة أكثر من 30 عامًا في مجال الآثار، ويتخصص في دراسة العمارة والآثار في مصر القديمة.

الرد على السؤال:

إذا كنت تقصد الدكتور ممدوح عبد الفتاح، فهو أخصائي باطنية في مستوصف العميد الطبي في الرياض. يعمل في مستوصف العميد الطبي الواقع في حي المروج بمدينة الرياض. يمكن حجز موعد مع الدكتور ممدوح عبد الفتاح من خلال موقع مستوصف العميد الطبي أو عن طريق الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالمستوصف.

إذا كنت تقصد الدكتور ممدوح المصري، فهو أستاذ الآثار في جامعة طنطا. لا يعمل في مستوصف العميد الطبي، بل يعمل في جامعة طنطا.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 30، 2019 بواسطة ياسمين ممدوح
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 5، 2023 بواسطة زينب
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 17 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...