0 تصويتات
بواسطة
من اشهر افلام الجريمة من 6 حروف؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: من اشهر افلام الجريمة من 6 حروف؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم من اشهر افلام الجريمة من 6 حروف؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
العراب
العراب هو فيلم جريمة أمريكي من إخراج فرانسيس فورد كوبولا عام 1972، وهو الجزء الأول من ثلاثية أفلام مبنية على رواية بنفس الاسم للكاتب ماريو بوزو عام 1969. يروي الفيلم قصة عائلة كرليوني، وهي عائلة مافيا صقلية مقرها في مدينة نيويورك بقيادة فيتو كرليوني (مارلون براندو).
يُعد فيلم "العراب" من أعظم الأفلام التي تم صنعها على الإطلاق، وقد حظي بثناء كبير لأدائه وإخراجه وكتابة السيناريو والموسيقى التصويرية. كما فاز بثلاث جوائز أوسكار، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل سيناريو مقتبس.
ملاحظة: هناك العديد من أفلام الجريمة الأخرى الشهيرة من 6 حروف، مثل "الهروب من شوشانك" (1994) و "صمت الحملان" (1991) و "الفتيان الطيبون" (1990).

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 13، 2021 بواسطة جمال أحمد ديب
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 2، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...