0 تصويتات
بواسطة
ماهو الحيوان الذي لا يصدر اي صوت له؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: ماهو الحيوان الذي لا يصدر اي صوت له؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم ماهو الحيوان الذي لا يصدر اي صوت له؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لا يوجد حيوان لا يصدر أي صوت على الإطلاق. حتى الحيوانات التي تبدو صامتة، مثل الثعابين والسحالي، تصدر أصواتًا في نطاقات تردد لا يستطيع البشر سماعها.
تستخدم الحيوانات الأصوات للتواصل مع بعضها البعض، لجذب الشركاء، للدفاع عن أراضيها، والتحذير من الخطر. حتى الحيوانات التي لا تمتلك حبالًا صوتية، مثل قناديل البحر، تصدر أصواتًا باستخدام وسائل أخرى، مثل تقلص عضلاتها.
لذلك، لا يمكن الجزم بأن هناك حيوانًا لا يصدر أي صوت.
ومع ذلك، هناك بعض الحيوانات التي تصدر أصواتًا خفيفة جدًا أو نادرة جدًا لدرجة يصعب سماعها. تشمل هذه الحيوانات:
الديدان: تصدر الديدان أصواتًا عالية النبرة باستخدام عضلاتها.
العناكب: تصدر العناكب أصواتًا اهتزازية باستخدام أرجلها.
القواقع: تصدر القواقع أصواتًا خدشًا باستخدام ألسنتها.
الخفافيش: تصدر الخفافيش أصواتًا بالموجات فوق الصوتية للتواصل والتنقل.
من المهم ملاحظة أن قدرة الإنسان على سماع الأصوات محدودة بنطاق معين من الترددات. قد تصدر بعض الحيوانات أصواتًا خارج هذا النطاق، مما يجعلها غير مسموعة بالنسبة لنا.
لذلك، من الممكن أن تكون هناك حيوانات تصدر أصواتًا لا نستطيع سماعها حتى الآن.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...