0 تصويتات
بواسطة
أكمل الجدول الاتي بالحملات البريطانية علي القواسم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: أكمل الجدول الاتي بالحملات البريطانية علي القواسم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم أكمل الجدول الاتي بالحملات البريطانية علي القواسم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الحملات البريطانية على القواسم
الحملة السنة الأحداث الرئيسية النتائج
الأولى 1805 - هاجم الأسطول البريطاني بقيادة ويليام هنتر رأس الخيمة. - تصدى القواسم ببسالة، لكنهم هُزموا في النهاية. - تم توقيع معاهدة سلام بين الجانبين، تعهد فيها القواسم بوقف هجماتهم على السفن البريطانية. - لم تلتزم القواسم بمعاهدة السلام، واستمرت هجماتهم على السفن البريطانية.
الثانية 1819 - هاجم الأسطول البريطاني بقيادة ويليام جرانت رأس الخيمة مرة أخرى. - دُمر أسطول القواسم بشكل كبير. - تم توقيع معاهدة سلام جديدة، فرضت شروطًا أكثر صرامة على القواسم. - فقد القواسم الكثير من قوتهم البحرية. - أصبحت بريطانيا القوة المهيمنة في المنطقة.
الثالثة 1820 - هاجم الأسطول البريطاني بقيادة ويليام جرانت رأس الخيمة للمرة الثالثة. - تم تدمير مدينة رأس الخيمة بشكل كامل. - تم نفي زعماء القواسم إلى الهند. - تم القضاء على القواسم كقوة بحرية. - تم تأمين التجارة البريطانية في المنطقة بشكل نهائي.
drive_spreadsheet
التصدير إلى "جداول بيانات Google"
ملاحظة: هذا مجرد ملخص موجز للحملات البريطانية على القواسم. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى المصادر التاريخية الموثوقة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...