0 تصويتات
بواسطة
حضر الطلاب المبادرون ... المتأخرون. أضع حرف عطف مناسبًا لهذه الجملة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: حضر الطلاب المبادرون ... المتأخرون. أضع حرف عطف مناسبًا لهذه الجملة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم حضر الطلاب المبادرون ... المتأخرون. أضع حرف عطف مناسبًا لهذه الجملة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
و
شرح:
و: تستخدم هذه الكلمة لربط جملتين مستقلتين بمعنى متعاضد. في هذه الحالة، تُستخدم لربط جملتي حضور الطلاب المبادرين وحضور الطلاب المتأخرين، مع التأكيد على أن كلتا المجموعتين حضرتا.
ملاحظات:
يمكن استخدام حروف عطف أخرى مثل لكن أو أو، لكن معنى الجملة سيتغير.
لكن: تُستخدم لربط جملتين مستقلتين بمعنى متضاد. في هذه الحالة، تُستخدم لربط جملتي حضور الطلاب المبادرين وحضور الطلاب المتأخرين، مع التأكيد على التناقض بين المجموعتين.
أو: تُستخدم لربط جملتين مستقلتين بمعنى الخيار. في هذه الحالة، تُستخدم لربط جملتي حضور الطلاب المبادرين وحضور الطلاب المتأخرين، مع التأكيد على أن إحداهما أو الأخرى حدثت.
أمثلة:
حضر الطلاب المبادرون و المتأخرون.
حضر الطلاب المبادرون لكن لم يحضر المتأخرون.
حضر الطلاب المبادرون أو المتأخرون، لا أتذكر أيهم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 18، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 16، 2021 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...