0 تصويتات
بواسطة
العبارة الآتية إذا أضيفت قيمة جديدة من البيانات إلى مجموعة فإن المدى يتغير تكون؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: العبارة الآتية إذا أضيفت قيمة جديدة من البيانات إلى مجموعة فإن المدى يتغير تكون؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم العبارة الآتية إذا أضيفت قيمة جديدة من البيانات إلى مجموعة فإن المدى يتغير تكون؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي صحيحة أحيانًا.

المدى هو الفرق بين أكبر قيمة وأصغر قيمة في مجموعة البيانات. إذا أضفنا قيمة جديدة إلى مجموعة البيانات، فهناك احتمالان لتغير المدى:

  • إذا كانت القيمة الجديدة أكبر من أكبر قيمة في المجموعة الأصلية، أو إذا كانت القيمة الجديدة أصغر من أصغر قيمة في المجموعة الأصلية، فإن المدى سيتغير.
  • إذا كانت القيمة الجديدة تساوي أكبر قيمة أو أصغر قيمة في المجموعة الأصلية، فإن المدى لن يتغير.

على سبيل المثال، إذا كانت مجموعة البيانات الأصلية هي {1، 2، 3، 4}، فإن المدى هو 3 (4 - 1). إذا أضفنا القيمة الجديدة 5 إلى المجموعة، فإن المدى سيتغير إلى 4 (5 - 1).

أما إذا أضفنا القيمة الجديدة 2 إلى المجموعة، فإن المدى لن يتغير، لأنه يساوي بالفعل 3 (5 - 2).

لذلك، فإن العبارة "إذا أضيفت قيمة جديدة من البيانات إلى مجموعة فإن المدى يتغير" تكون صحيحة أحيانًا، ولكنها ليست صحيحة دائمًا.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 29، 2022 بواسطة الواحدة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...