0 تصويتات
بواسطة
املأ الفراغ: "تعمل محركات البحث على _________ الإنترنت لاكتشاف المحتوى."؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: املأ الفراغ: "تعمل محركات البحث على _________ الإنترنت لاكتشاف المحتوى."؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم املأ الفراغ: "تعمل محركات البحث على _________ الإنترنت لاكتشاف المحتوى."؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي: "زحف".

وذلك لأن محركات البحث تستخدم روبوتات برمجية تسمى "زواحف" (crawlers) لاكتشاف المحتوى على الإنترنت. تتبع هذه الروبوتات الروابط الموجودة على الصفحات التي تم اكتشافها بالفعل للعثور على صفحات جديدة. وبهذه الطريقة، يمكن لمحركات البحث اكتشاف جميع صفحات الويب الموجودة على الإنترنت، بما في ذلك تلك التي لم يتم فهرستها بعد.

وفيما يلي شرح مفصل لعملية اكتشاف المحتوى في محركات البحث:

  1. الزحف: ترسل محركات البحث روبوتات برمجية تسمى "زواحف" إلى الإنترنت لاكتشاف المحتوى. تتبع هذه الروبوتات الروابط الموجودة على الصفحات التي تم اكتشافها بالفعل للعثور على صفحات جديدة.
  2. الفهرسة: بعد اكتشاف المحتوى، تقوم محركات البحث بفهرسته. الفهرسة هي عملية إنشاء فهرس للمحتوى الموجود على الصفحة. يتضمن الفهرس المعلومات حول عنوان الصفحة، والمحتوى الموجود على الصفحة، والكلمات الرئيسية الموجودة على الصفحة.
  3. الترتيب: بعد فهرسة المحتوى، تقوم محركات البحث بترتيب نتائج البحث. يعتمد ترتيب نتائج البحث على عوامل مختلفة، مثل جودة المحتوى، ومدى ارتباط المحتوى بالبحث، وشعبية الموقع.

وبهذه الطريقة، يمكن لمحركات البحث تقديم نتائج بحث ذات صلة للمستخدمين.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...