0 تصويتات
بواسطة
الزهرة في النباتات المغطاة البذور مثل المخروط في النباتات؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: الزهرة في النباتات المغطاة البذور مثل المخروط في النباتات؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم الزهرة في النباتات المغطاة البذور مثل المخروط في النباتات؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي لا. الزهرة في النباتات المغطاة البذور ليست مثل المخروط في النباتات.

النباتات المغطاة البذور هي مجموعة من النباتات تتميز بوجود الزهور. تحتوي الزهرة على أعضاء تناسلية ذكرية وأنثوية، حيث يتم إنتاج حبوب اللقاح في السداة، ويتم إنتاج البويضات في الكربلة. يتم نقل حبوب اللقاح من السداة إلى الكربلة عن طريق الحشرات أو الرياح أو الحيوانات.

المخاريط هي أعضاء تناسلية في النباتات عاريات البذور. تحتوي المخروط على بذور عارية، حيث لا يتم تغطية البذور بأي جزء من المخروط. يتم إنتاج حبوب اللقاح في المخاريط الذكرية، ويتم إنتاج البويضات في المخاريط الأنثوية. يتم نقل حبوب اللقاح من المخروط الذكري إلى المخروط الأنثوي عن طريق الرياح أو الحيوانات.

فيما يلي جدول يوضح الاختلافات الرئيسية بين الزهرة والمخروط:

الصفة الزهرة المخروط
المجموعة النباتية مغطاة البذور عاريات البذور
وجود الأعضاء التناسلية نعم نعم
نوع الأعضاء التناسلية ذكرية وأنثوية ذكرية وأنثوية
تغطية البذور نعم لا
طريقة نقل حبوب اللقاح الحشرات أو الرياح أو الحيوانات الرياح أو الحيوانات

بناءً على هذه الاختلافات، يمكننا القول أن الزهرة في النباتات المغطاة البذور ليست مثل المخروط في النباتات. فالزهرة تحتوي على أعضاء تناسلية ذكرية وأنثوية، وتكون البذور مغطاة، ويتم نقل حبوب اللقاح عن طريق الحشرات أو الرياح أو الحيوانات. أما المخروط فيحتوي على أعضاء تناسلية ذكرية وأنثوية، وتكون البذور عارية، ويتم نقل حبوب اللقاح عن طريق الرياح أو الحيوانات.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...