0 تصويتات
بواسطة
مكونات الدواء sipraktin؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: مكونات الدواء sipraktin؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم مكونات الدواء sipraktin؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:
 
        بناءً على المعلومات الواردة في البحث، دواء sipraktin هو اسم تجاري لدواء سيبروهيبتادين:
سيبروهيبتادين هو دواء من الجيل الأول لمضادات الهيستامين، والتي تعمل على منع تفاعلات الحساسية عن طريق تقليل أو منع استجابة الجسم للمواد المسببة للحساسية.
1
2
يستخدم سيبروهيبتادين لعلاج أعراض الحساسية مثل الطفح الجلدي والشرى والتهاب الأنف والملتحمة التحسسي. كما يستخدم كفاتح للشهية لتحسين الشهية للطعام.
1
2
يتوفر سيبروهيبتادين على شكل شراب (2 ملغ/5 مل) وحبوب (4 ملغ/حبة)، ويتم تناوله عن طريق الفم.
1
2
قد يسبب سيبروهيبتادين بعض الآثار الجانبية مثل الإمساك وجفاف الفم والدوخة والنعاس، ولكن هذه الآثار تتلاشى بعد بضعة أيام من بدء استخدام الدواء.
1
2
لذلك، فإن المكونات الرئيسية لدواء sipraktin هي سيبروهيبتادين بتركيزات مختلفة (شراب أو حبوب)، وقد يتم إضافة بعض المكونات الأخرى مثل الفيتامينات في بعض المنتجات.
1
2
3
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...