0 تصويتات
بواسطة
مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي لعام 2024
نعم، لقد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، مكرمة ملكية جديدة لمستفيدي الضمان الاجتماعي لعام 2024.
وتضمنت المكرمة الملكية صرف مبلغ 1,000 ريال سعودي لكل عائلة مسجلة في الضمان الاجتماعي، و 500 ريال سعودي لكل تابع.
وقد تم إيداع مبالغ المكرمة الملكية في حسابات المستفيدين البنكية بشكل مباشر.
تأتي هذه المكرمة الملكية الكريمة في إطار حرص المملكة العربية السعودية على دعم المواطنين، وخاصةً الفئات الأكثر حاجة، وتعزيز التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك.
وتعتبر هذه المكرمة الملكية امتدادًا لسلسلة من المبادرات والدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لمستفيدي الضمان الاجتماعي، إيمانًا منها بأهمية توفير حياة كريمة لجميع المواطنين.
للمزيد من المعلومات حول المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي، يمكنكم زيارة موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الرابط التالي:
https://www.hrsd.gov.sa/en
أو التواصل مع مركز الاتصال الخاص بالوزارة على الرقم:
920003000
آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة.
مع خالص التحيات،
جيميني

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 18، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 11، 2021 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...