0 تصويتات
بواسطة
غلام خديجة بنت خويلد رضي الله عنها الذي صاحب النبي في التجارة هو؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: غلام خديجة بنت خويلد رضي الله عنها الذي صاحب النبي في التجارة هو؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم غلام خديجة بنت خويلد رضي الله عنها الذي صاحب النبي في التجارة هو؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كان غلام خديجة بنت خويلد رضي الله عنها الذي صاحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم في رحلة تجارية إلى الشام هو ميسرة.
وُصِف ميسرة بأنه رجل صالح وأمين، وقد رافق النبي في رحلته إلى الشام قبل البعثة النبوية، وشهد على صدقه وأمانته وأخلاقه العالية.
لعب ميسرة دورًا هامًا في تعريف خديجة برسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث كان يروي لها قصصًا عن أخلاقه الحميدة وصدقه وأمانته، مما أدى إلى إعجابها الشديد به وطلبها الزواج منه.
بعد إسلام النبي صلى الله عليه وسلم، ظل ميسرة مخلصًا له، وواكبه في الكثير من الأحداث المهمة، بما في ذلك الهجرة إلى المدينة المنورة.
توفي ميسرة في المدينة المنورة، رضي الله عنه وأرضاه.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...