0 تصويتات
بواسطة
تقع دولة الصين الشعبية في؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: تقع دولة الصين الشعبية في؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم تقع دولة الصين الشعبية في؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
تقع دولة الصين الشعبية في شرق قارة آسيا.
تُشكل مساحتها الشاسعة، التي تبلغ حوالي 9.6 ملايين كيلومتر مربع، ثالث أكبر مساحة في العالم بعد روسيا وكندا.
وتتميز الصين بموقعها الجغرافي الفريد، حيث تحدها من الشمال كل من روسيا ومنغوليا وكازاخستان وقرغيزستان، ومن الغرب كل من طاجيكستان وأفغانستان وباكستان والهند والنيبال والبوتان وميانمار، ومن الجنوب لاوس وفيتنام وبحر الصين الجنوبي، ومن الشرق بحر شرق الصين والبحر الأصفر وكوريا الشمالية وروسيا.
وتتنوع تضاريس الصين بين السهول الخصبة في الشرق، والهضاب والجبال الشاهقة في الغرب والشمال، والصحاري القاحلة في الشمال الغربي.
وتُعدّ الصين موطنًا لأكبر عدد من السكان في العالم، حيث يتجاوز عدد سكانها 1.4 مليار نسمة، مما يجعلها أيضًا الدولة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم.
وتُعدّ بكين عاصمة الصين، بينما تُعدّ شانغهاي أكبر مدنها من حيث عدد السكان.
وتلعب الصين دورًا هامًا في الاقتصاد العالمي، حيث تُعدّ ثاني أكبر اقتصاد في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية.
وتتمتع الصين بثقافة وحضارة عريقة تمتدّ لآلاف السنين، وتُعدّ من أقدم الحضارات في العالم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 25 بواسطة سوزي
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...