0 تصويتات
بواسطة
ما هو مصدر الطاقة المتجدد الذي تضاعف استخدامه بين عامي (2010م) و (2020م)؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: ما هو مصدر الطاقة المتجدد الذي تضاعف استخدامه بين عامي (2010م) و (2020م)؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم ما هو مصدر الطاقة المتجدد الذي تضاعف استخدامه بين عامي (2010م) و (2020م)؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
خلال الفترة بين عامي 2010 و 2020، شهد العالم ازديادًا ملحوظًا في استخدام العديد من مصادر الطاقة المتجددة. إلا أن الطاقة الشمسية برزت كمصدر رئيسي شهد تضاعفًا هائلاً في استهلاكه خلال هذه الفترة.
فقد ساهمت عوامل متعددة في هذا النمو المتسارع، تشمل:
انخفاض تكاليف تكنولوجيا الطاقة الشمسية: شهدت تكلفة الألواح الشمسية انخفاضًا كبيرًا خلال العقد الماضي، مما جعلها أكثر قابلية للتطبيق اقتصاديًا لكل من الأفراد والشركات والحكومات.
ازدياد الوعي البيئي: ازداد الوعي العام بأهمية مصادر الطاقة المتجددة لمكافحة تغير المناخ وتحسين جودة الهواء.
دعم السياسات الحكومية: وضعت العديد من الحكومات حول العالم سياسات داعمة لتشجيع استخدام الطاقة الشمسية، بما في ذلك الحوافز الضريبية وبرامج التمويل.
نتيجة لهذه العوامل، شهد العالم نموًا هائلاً في قدرة توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية. ففي عام 2010، بلغ إجمالي القدرة الشمسية المركبة في العالم حوالي 25 جيجا وات، بينما ارتفع هذا الرقم إلى أكثر من 700 جيجا وات بحلول عام 2020.
وبالتالي، يمكن القول أن الطاقة الشمسية هي مصدر الطاقة المتجدد الذي شهد تضاعفًا هائلاً في استخدامه بين عامي 2010 و 2020.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...