0 تصويتات
بواسطة
اين يسكن كريستيانو رونالدو حاليا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: اين يسكن كريستيانو رونالدو حاليا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم اين يسكن كريستيانو رونالدو حاليا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إجابة السؤال:

يسكن كريستيانو رونالدو حالياً في حي المحمدية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

التوضيح:

في يناير 2023، انتقل كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، ومنذ ذلك الحين يقيم في حي المحمدية، وهو حي فاخر في الرياض يتميز بالهدوء والعقارات الفاخرة.

في البداية، أقام رونالدو وعائلته في أحد أفضل الأجنحة في برج المملكة، وهو أحد أطول المباني في الرياض. وكان الجناح يضم 17 غرفة، بما في ذلك غرف النوم والمعيشة والطعام، بالإضافة إلى منطقة خاصة للأمن والموظفين.

ومع ذلك، في أبريل 2023، انتقلت عائلة رونالدو إلى منزل فاخر في حي المحمدية. ويضم المنزل ثماني غرف نوم، وشلال ماء كبير، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح أولمبي، وثلاث فلل مجاورة إضافية.

ويقدر سعر المنزل بحوالي 13.4 مليون دولار أمريكي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...