0 تصويتات
بواسطة
اي العبارات التالية تصف التغير في درجة الحرارة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: اي العبارات التالية تصف التغير في درجة الحرارة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم اي العبارات التالية تصف التغير في درجة الحرارة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

العبارات التالية تصف التغير في درجة الحرارة:

  • ارتفاع درجة الحرارة
  • انخفاض درجة الحرارة
  • تذبذب درجة الحرارة
  • توازن درجة الحرارة

ارتفاع درجة الحرارة هو زيادة في درجة حرارة الجسم أو البيئة. يمكن أن يكون هذا بسبب العديد من العوامل، مثل التعرض لأشعة الشمس أو الحرارة من مصدر اصطناعي.

انخفاض درجة الحرارة هو انخفاض في درجة حرارة الجسم أو البيئة. يمكن أن يكون هذا بسبب العديد من العوامل، مثل التعرض للبرد أو فقدان الحرارة من الجسم.

تذبذب درجة الحرارة هو التغيير في درجة الحرارة صعودا وهبوطا. يمكن أن يكون هذا بسبب العديد من العوامل، مثل الطقس أو التغيرات في النشاط البدني.

توازن درجة الحرارة هو الحفاظ على درجة حرارة ثابتة للجسم أو البيئة. يمكن أن يتم ذلك من خلال العديد من الآليات، مثل التعرق أو القشعريرة.

الجواب:

العبارات التي تصف التغير في درجة الحرارة هي: ارتفاع درجة الحرارة، انخفاض درجة الحرارة، تذبذب درجة الحرارة، توازن درجة الحرارة.

التوضيح:

كل من هذه العبارات تشير إلى تغيير في درجة الحرارة، سواء كان ذلك بالزيادة أو النقصان أو التذبذب أو التوازن.

مثال:

إذا كانت درجة الحرارة في يوم ما 20 درجة مئوية، ثم ارتفعت إلى 25 درجة مئوية، فهذا يمثل ارتفاع درجة الحرارة. إذا انخفضت درجة الحرارة إلى 15 درجة مئوية، فهذا يمثل انخفاض درجة الحرارة. إذا تذبذبت درجة الحرارة بين 20 درجة مئوية و25 درجة مئوية طوال اليوم، فهذا يمثل تذبذب درجة الحرارة. إذا حافظت درجة الحرارة على مستوى ثابت عند 20 درجة مئوية، فهذا يمثل توازن درجة الحرارة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...