0 تصويتات
بواسطة
سناب ليان اخت روز؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: سناب ليان اخت روز؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم سناب ليان اخت روز؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ليان عبدالله هي أخت مودل روز.
تُعرف ليان عبدالله بنشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً سناب شات، حيث كانت تُشارك متابعيها تفاصيل حياتها اليومية، وأزياءها، ورحلاتها، وغيرها.
ولكن في يوليو 2023، تم إغلاق حساب ليان عبدالله على سناب شات بشكل مفاجئ دون أي سابق إنذار. ولم تُصدر ليان أو مودل روز أي تصريح رسمي حول سبب إغلاق الحساب.
ظهرت بعد ذلك تكهنات وتداول لمعلومات غير مؤكدة حول أسباب الإغلاق، منها مخالفة قواعد سناب شات، أو تعرضها للتنمر الإلكتروني.
وبالرغم من إغلاق حسابها على سناب شات، إلا أن ليان عبدالله ما زالت نشطة على إنستغرام و تيك توك، حيث تُشارك متابعيها محتوى مشابهًا لما كانت تُقدمه على سناب شات.
ملاحظة:
لا يمكنني التحقق من صحة المعلومات المتعلقة بأسباب إغلاق حساب ليان عبدالله على سناب شات،
وذلك لعدم وجود مصدر رسمي يؤكدها.
هل لديك أي أسئلة أخرى؟
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...