0 تصويتات
بواسطة
ماهو الحيوان الذي لا يلد ولا يبيض؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: ماهو الحيوان الذي لا يلد ولا يبيض؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم ماهو الحيوان الذي لا يلد ولا يبيض؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لا يوجد حيوان على وجه الأرض لا يلد ولا يبيض. جميع الحيوانات تتكاثر إما عن طريق الولادة أو وضع البيض.
الولادة: هي عملية بيولوجية ينجب فيها الحيوان الثديي صغاره حية. تنمو الصغار داخل رحم الأم وتتغذى من خلال الحبل السري حتى تصبح جاهزة للولادة. من أمثلة الحيوانات التي تلد: البشر، الكلاب، القطط، الخيول، الأبقار، الفيلة، وغيرها الكثير.
وضع البيض: هي عملية بيولوجية ينتج فيها الحيوان بيضًا مخصبًا يتطور بداخله جنين حتى يفقس. تضع العديد من أنواع الحيوانات البيض، بما في ذلك الطيور، الأسماك، الزواحف، البرمائيات، وبعض الحشرات.
من المهم ملاحظة أن بعض الحيوانات قد تبدو وكأنها لا تلد ولا تبيض، مثل قناديل البحر ونجوم البحر. هذه الكائنات تتكاثر عن طريق التكاثر اللاجنسي، حيث لا تتطلب عملية التكاثر بويضة مخصبة.
لذلك، لا توجد إجابة صحيحة على سؤال "ما هو الحيوان الذي لا يلد ولا يبيض؟" لأن جميع الحيوانات تتكاثر إما عن طريق الولادة أو وضع البيض.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 11، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 16، 2022 بواسطة همسه
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 12، 2023 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...