0 تصويتات
بواسطة
الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الداخلية السعودية للمقيمين في المملكة العربية السعودية، تتيح لهم معرفة حالة تأشيرة خروج وعودة الخاصة بهم.

تأشيرة خروج وعودة هي تأشيرة تسمح للمقيم في المملكة العربية السعودية بالسفر خارج المملكة و العودة إليها مرة أخرى خلال فترة صلاحية التأشيرة.

يمكن للمقيمين الاستعلام عن حالة تأشيرة خروج وعودة الخاصة بهم من خلال منصة أبشر الإلكترونية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى منصة أبشر باستخدام رقم الهوية أو رقم الإقامة وكلمة المرور.
  2. النقر على أيقونة "الخدمات".
  3. اختيار "الاستعلامات".
  4. اختيار "الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة".
  5. إدخال رقم جواز السفر أو رقم الإقامة.
  6. النقر على "استعلام".

ستظهر بعد ذلك صفحة تحتوي على معلومات عن تأشيرة خروج وعودة، بما في ذلك نوع التأشيرة، وتاريخ الإصدار، وتاريخ الانتهاء، وعدد مرات الدخول المتاحة.

تستخدم خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة في العديد من الحالات، مثل:

  • معرفة موعد انتهاء صلاحية التأشيرة.
  • التأكد من أن التأشيرة سارية المفعول قبل السفر.
  • معرفة عدد مرات الدخول المتاحة خلال فترة صلاحية التأشيرة.

في حالة انتهاء صلاحية التأشيرة، يجب على المقيم تجديدها قبل السفر خارج المملكة العربية السعودية.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...