0 تصويتات
بواسطة
اصل عاءله ابو باشا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: اصل عاءله ابو باشا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم اصل عاءله ابو باشا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
عائلة ابو باشا عرب

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اصل عاءله ابو باشا الاجابه هي

_عائلة ابوباشا وهذه العائلة موجودة في جميع انحاء العالم ويعود اصل عائلة ابوباشا الى الدولة العثمانية اي ان اصل العائلة لديهم كان يسمى بــاشا وليس ابوباشا ولـــــــكن عند سقوط الدولة العثمانية قرر كبار عائلة باشا تغير الاسم الى ابوباشا وذلك لكى لا تصحل مشاكل بين الباشوات الذيين كانو يحكمون الدولة العثمانية ووافق الجميع على التسمية باسم ابوباشا وتوزعت \تفرعت العائلة في جميع انحاء العالم واصبحت من اكبر العائلات في العالم .
الدول التي  توجد فيها عائلة ابوباشا :- تركيا ومصر العراق وفلسطين والسعودية والبحرين والكويت والاردن وسوريا ولبنان والمغرب وتونس وليبيا واليـمن وامريكا والمانيا وبريطانيا وروسيا وفرنسا وقبرص والهند والبرازيل وبلجيكا والبرتغال

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 18، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 2، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 15، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 8، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...