0 تصويتات
بواسطة
حوار بين المعلم والطبيب؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: حوار بين المعلم والطبيب؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم حوار بين المعلم والطبيب؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
حوار بين المعلم والطبيب حول دورهم في المجتمع




المعلم: ماذا يجب علينا فعله من اجل مساعدة مجتمعاتنا
الطبيب: ما رائيك ان نساعد بعض في ان نقترح على بعضنا بعض الأفكار
المعلم: لم لا وسوف ابدا انا
الطبيب له دور كبير في المجتمع لأنه هو الشخص المسؤول عن علاج الناس وإعطائهم الدواء اللازم على حسب الحالة المرضية التي يكون عليها كل شخص.
الطبيب: يعتبر دور المعلم دور أساسي مكمل لدور الأسرة، لأن الأسرة تربي في المنزل لكن المعلم يربي في داخل المدرسة ويزرع القيم والأدوار في مختلف المراحل الدراسية.
المعلم: الطبيب هو ذلك الشخص الذي يستطيع القيام بالكثير من العمليات الجراحية التي يتم من خلالها التخلص من الأمراض أو المشاكل الكبيرة التي تصيب الجسم.
الطبيب: المعلم كانت له مكانة عظيمة في الإسلام فقد قال عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم ((إن الله وملائكته وأهل السموات والأرض حتى النملة في جحرها وحتى الحوت في البحر ليصلون على معلم الناس الخير)).
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...