0 تصويتات
بواسطة
حادث سيارة تأجير منتهي بالتمليك الراجحي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: حادث سيارة تأجير منتهي بالتمليك الراجحي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم حادث سيارة تأجير منتهي بالتمليك الراجحي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا تعرضت لحادث سيارة تأجير منتهي بالتمليك من مصرف الراجحي، فعليك اتباع الخطوات التالية:

- الاتصال بشركة نجم لتغطية حوادث السير من خلال الرقم الموحد لهم والحصول على رقم الحالة.

- التواصل مع شركة التأمين التي تغطي سيارتك وإبلاغها برقم الحالة وملف الحادث.

- الحصول على موافقة شركة التأمين قبل إصلاح السيارة في أحد مراكز الخدمة المعتمدة.

- في حالة تعرض السيارة للتلف الكلي، يتم تعويض مصرف الراجحي بقيمة السيارة كونه المالك لها، ويتم فسخ عقد الإيجار ودفع المستأجر قيمة الفارق بين قيمة السيارة قبل وبعد الحادث.

- في حالة سرقة أو حريق أو هلاك كلي للسيارة، يجب إبلاغ الشرطة أو الحماية المدنية والحصول على محضر بالحالة، ثم إبلاغ شركة التأمين والحصول على رقم المطالبة بالتعويض، ثم إبلاغ مصرف الراجحي لمعرفة الخطوات التالية.

هذه هي الإجراءات المتبعة عند حدوث حادث سيارة تأجير منتهي بالتمليك من مصرف الراجحي. نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك. نتمنى لك سلامة وأمان في قيادتك.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...