0 تصويتات
بواسطة
يمكن أن يكون هناك رسوم من شركة الاتصالات لرسائل SMS المستخدمة لتنشيط iMessage؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: يمكن أن يكون هناك رسوم من شركة الاتصالات لرسائل SMS المستخدمة لتنشيط iMessage؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم يمكن أن يكون هناك رسوم من شركة الاتصالات لرسائل SMS المستخدمة لتنشيط iMessage؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، يمكن أن يكون هناك رسوم من شركة الاتصالات لرسائل SMS المستخدمة لتنشيط iMessage. وذلك لأن شركة الاتصالات تقوم بإرسال رسالة نصية إلى Apple لتأكيد رقم هاتفك. ووفقًا لسياسة شركة الاتصالات، قد يتم فرض رسوم على هذه الرسالة النصية.

وعادةً ما تكون رسوم رسائل SMS المستخدمة لتنشيط iMessage منخفضة نسبيًا، وقد تكون مجانية في بعض الحالات. ومع ذلك، من المهم التحقق من سياسة شركة الاتصالات الخاصة بك قبل تفعيل iMessage لضمان عدم فرض أي رسوم.

وفيما يلي بعض النصائح لتجنب دفع رسوم رسائل SMS المستخدمة لتنشيط iMessage:

  • تحقق من سياسة شركة الاتصالات الخاصة بك قبل تفعيل iMessage.
  • إذا كانت شركة الاتصالات الخاصة بك تفرض رسومًا على رسائل SMS المستخدمة لتنشيط iMessage، فيمكنك محاولة تفعيل iMessage باستخدام اتصال Wi-Fi بدلاً من استخدام بيانات الجوال.
  • إذا كنت تستخدم خطة بيانات محدودة، فيمكنك محاولة تفعيل iMessage باستخدام اتصال Wi-Fi فقط.

وإليك مثال على إشعار من شركة الاتصالات يشير إلى إمكانية فرض رسوم على رسائل SMS المستخدمة لتنشيط iMessage:

قد تفرض شركة الاتصالات الخاصة بك رسومًا على رسائل SMS المستخدمة لتنشيط iMessage. يرجى التحقق من سياسة شركة الاتصالات الخاصة بك للحصول على مزيد من المعلومات.

وإذا ظهرت لك رسالة مماثلة، فيمكنك النقر على "موافق" للسماح برسوم الرسائل القصيرة (SMS) المحتملة. أو يمكنك النقر على "إلغاء" إذا كنت لا ترغب في دفع أي رسوم.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...