0 تصويتات
بواسطة مجهول

كلمة عن اليوم الوطني؟ أهلا بكم من جديد في موقعكم ساعدني للعثور على أحدث الأسئلة والأجوبة حول المناهج التعليمية وحلول الكتب المدرسية، ولمساعدة الطلاب على الوصول إلى درجات كاملة وتميز أكاديمي.

يسعدنا أن نقدم لك حلاً لسؤال كلمة عن اليوم الوطني

الإجابة الصحيحة: جاري تحضير  الإجابة

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال كلمة عن اليوم الوطني نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كلمة عن اليوم الوطني:
بسم الله الرحمن الرحيم
أيها الحضور الكرام،
أبناء وطني الأعزاء،
في هذا اليوم المجيد، يوم تأسيس دولتنا العريقة، المملكة العربية السعودية، نقف معاً لنحتفل ونستذكر إنجازات أجدادنا العظام، ونُعرب عن فخرنا واعتزازنا بانتمائنا لهذا الوطن الغالي.
فمنذ توحيدها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -، شهدت بلادنا نهضة حضارية شاملة، وتطورات هائلة في كافة المجالات، لتصبح نموذجاً يُحتذى به في العالم.
ففي عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه -، حققت المملكة قفزات نوعية في مختلف المجالات، من اقتصادية وتعليمية وصحية، وباتت رائدة في مجال التقنية والابتكار.
واليوم، ونحن نحتفل بالذكرى الـ 93 لليوم الوطني، نُجدد عهدنا على مواصلة العمل الجاد لبناء مستقبل أفضل لوطننا، ولنُساهم جميعاً في تحقيق رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى جعل المملكة العربية السعودية قوة اقتصادية عالمية، ومركزاً إقليمياً رائداً، ونموذجاً للحياة العصرية.
إنّ حب الوطن واجبٌ مقدس، ومسؤولية تقع على عاتق كل مواطن، فكل منا يجب أن يساهم في رفعة هذا الوطن، وازدهاره، وحمايته من كل ما يهدد أمنه واستقراره.
فلنُشارك جميعاً في الاحتفالات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، ونُعبر عن مشاعرنا الفياضة بالحب والولاء لوطننا الغالي، ونُعاهد الله تعالى بأن نبذل قصارى جهدنا لرفعة شانه، وتحقيق أهدافه السامية.
عاشت المملكة العربية السعودية، عاشت راية التوحيد، عاشت ذكرى اليوم الوطني المجيد.
مع خالص الشكر والتقدير.
والله الموفق والمعين.
ملاحظة: هذه الكلمة هي نموذج فقط، ويمكنك تعديلها وإضافة أفكارك الشخصية و مشاعرك تجاه وطنك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 21، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 23، 2021 بواسطة amany2
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 26، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 20، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...