0 تصويتات
بواسطة مجهول

إذا لمس منفذ الرمية الكرة مرة أخرى بعد أن أصبحت في اللعب قبل أن تلمس اي لاعب أخرى تحتسب عليه ركلة حرة مباشرة؟ أهلا بكم من جديد في موقعكم ساعدني للعثور على أحدث الأسئلة والأجوبة حول المناهج التعليمية وحلول الكتب المدرسية، ولمساعدة الطلاب على الوصول إلى درجات كاملة وتميز أكاديمي.

يسعدنا أن نقدم لك حلاً لسؤال إذا لمس منفذ الرمية الكرة مرة أخرى بعد أن أصبحت في اللعب قبل أن تلمس اي لاعب أخرى تحتسب عليه ركلة حرة مباشرة

الإجابة الصحيحة: جاري تحضير  الإجابة

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال إذا لمس منفذ الرمية الكرة مرة أخرى بعد أن أصبحت في اللعب قبل أن تلمس اي لاعب أخرى تحتسب عليه ركلة حرة مباشرة نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لا، هذا البيان خاطئ. إذا لمس منفذ الرمية الكرة مرة أخرى بعد أن أصبحت في اللعب قبل أن تلمس أي لاعب آخر، يتم احتساب ركلة حرة غير مباشرة ضده، وليس ركلة حرة مباشرة.
السبب:
تُحتسب الركلة الحرة المباشرة في حال ارتكاب مخالفة تؤدي إلى إعاقة أو إصابة لاعب الخصم بشكل مباشر.
لمس منفذ الرمية الكرة مرة أخرى بعد أن أصبحت في اللعب يُعتبر خطأً تقنيًا، وليس مخالفة تؤدي إلى إعاقة أو إصابة لاعب الخصم.
تُحتسب الركلة الحرة غير المباشرة في حال ارتكاب خطأ تقني، مثل لمس منفذ الرمية الكرة مرتين أو لمسها قبل أن تغادر منطقة الرمية.
ملاحظة:
يُمكن أن تُحتسب ركلة جزاء إذا لمس منفذ الرمية الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
يُمكن أن يُطرد منفذ الرمية إذا لمس الكرة بيده بشكل متعمد، أو إذا قام بسلوك غير رياضي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...