0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ما هو الشى الاخضر الذى يطير و يباع فى السوبر ماركت؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: ما هو الشى الاخضر الذى يطير و يباع فى السوبر ماركت؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم ما هو الشى الاخضر الذى يطير و يباع فى السوبر ماركت؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي الفراشة. الفراشات هي حشرات ذات أجنحة ملونة. يأتون في مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام. بعض الفراشات خضراء ، مثل فراشة النهار الخضراء. الفراشات الخضراء شائعة في المناخات الاستوائية وشبه الاستوائية. تطير الفراشات من زهرة إلى زهرة لتتغذى على رحيق الأزهار. تباع الفراشات أحيانًا في محلات السوبر ماركت كحيوانات أليفة.

يمكن أن تطير الفراشات بسرعات تصل إلى 30 ميلاً في الساعة. لديهم أربعة أجنحة ، كل منها مغطى بمئات من المقاييس الصغيرة. تساعد المقاييس في التحكم في طيران الفراشة وتوفير الحماية لها.

الفراشات هي جزء مهم من النظام البيئي. تساعد في تلقيح النباتات وتساعد في التحكم في أعداد الحشرات الأخرى.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...