0 تصويتات
بواسطة مجهول
المعاملة بين وزارة التعليم و وزارة الصحه من الأمثلة على تعاملات الحكومة الالكترونية من نوع؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال المعاملة بين وزارة التعليم و وزارة الصحه من الأمثلة على تعاملات الحكومة الالكترونية من نوع؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال المعاملة بين وزارة التعليم و وزارة الصحه من الأمثلة على تعاملات الحكومة الالكترونية من نوع؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

المعاملة بين وزارة التعليم ووزارة الصحة من الأمثلة على تعاملات الحكومة الإلكترونية من نوع G2G، أي التعاملات بين الجهات الحكومية. وذلك لأن هذه المعاملة تتم بين وزارتين حكوميتين، وهما وزارة التعليم ووزارة الصحة.

وبشكل أكثر تفصيلاً، يمكن أن تكون هذه المعاملة على سبيل المثال، طلب وزارة التعليم من وزارة الصحة تقديم تقرير حول حالة صحية معينة لطلاب المدارس. أو طلب وزارة الصحة من وزارة التعليم تقديم بيانات عن عدد الطلاب المسجلين في مدارس معينة.

وتهدف تعاملات الحكومة الإلكترونية من نوع G2G إلى تحسين كفاءة وفعالية العمل الحكومي، وتسهيل تبادل المعلومات والخدمات بين الجهات الحكومية المختلفة.

وفيما يلي بعض الأمثلة الأخرى على تعاملات الحكومة الإلكترونية من نوع G2G:

  • تبادل المعلومات بين وزارة الداخلية ووزارة الخارجية حول جوازات السفر.
  • تبادل المعلومات بين وزارة المالية ووزارة الاقتصاد حول الإيرادات والنفقات الحكومية.
  • تبادل المعلومات بين وزارة التجارة ووزارة الصناعة حول السلع والخدمات المتداولة في السوق.

وهكذا، فإن المعاملة بين وزارة التعليم ووزارة الصحة من الأمثلة على تعاملات الحكومة الإلكترونية من نوع G2G، والتي تهدف إلى تحسين كفاءة وفعالية العمل الحكومي.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...