0 تصويتات
بواسطة
مقدمة قصيرة بياض الثلج والاقزام السبعة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال مقدمة قصيرة بياض الثلج والاقزام السبعة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال مقدمة قصيرة بياض الثلج والاقزام السبعة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تبدأ قصة بياض الثلج والاقزام السبعة في مملكة جميلة، حيث تعيش ملكة جميلة وزوجها الملك. تلد الملكة طفلة جميلة جدًا، وتسمّيها بياض الثلج. تموت الملكة عندما تصبح بياض الثلج طفلة صغيرة، ويتزوج الملك من امرأة جديدة جميلة ولكنها شريرة.

تغار زوجة الأب من جمال بياض الثلج، وتريد أن تكون هي الأجمل في المملكة. تأمر صيادًا بقتل بياض الثلج في الغابة، لكن الصياد لا يستطيع قتلها، ويتركها في الغابة بدلاً من ذلك. تلتقي بياض الثلج بمجموعة من الأقزام السبعة الذين يعيشون في منزل صغير في الغابة.

 

تحمي الأقزام بياض الثلج من زوجة أبيها، وتعيش معهم في منزلهم. تكتشف زوجة الأب أن بياض الثلج لا تزال على قيد الحياة، وتذهب إلى الغابة متنكرة في زي عجوز. تقدم بياض الثلج تفاحة مسمومة، وبمجرد أن تأكلها بياض الثلج، تنام في سبات عميق.

يعتقد الأقزام أن بياض الثلج قد ماتت، ويضعونها في تابوت زجاجي في الغابة. يأتي أمير إلى الغابة ويرى بياض الثلج الجميلة النائمة. يقبلها على جبينها، ويكسر لعنة التفاحة المسمومة. تستيقظ بياض الثلج وتتزوج من الأمير. تعيش هي والأمير حياة سعيدة معًا.

تعد قصة بياض الثلج والاقزام السبعة واحدة من أشهر القصص الخيالية في العالم. لقد تم إعادة روايتها وترجمتها إلى العديد من اللغات، وقد تم إنتاجها في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. تُعد القصة رمزًا للجمال والخير والحب، وهي قصة تسعد الأطفال والكبار على حد سواء.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 8، 2022 بواسطة احمد
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...