0 تصويتات
بواسطة
هل هناك تلخيص لقصة بياض الثلج والاقزام للمبتدءين بلغة الفرنسية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : هل هناك تلخيص لقصة بياض الثلج والاقزام للمبتدءين بلغة الفرنسية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هل هناك تلخيص لقصة بياض الثلج والاقزام للمبتدءين بلغة الفرنسية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، هناك تلخيص لقصة بياض الثلج والاقزام للمبتدئين بلغة الفرنسية. إليك تلخيص موجز للقصة:

Blanche-Neige et les sept nains

Il était une fois une belle princesse nommée Blanche-Neige. Elle vivait dans un grand château avec sa belle-mère, une reine cruelle. La reine était jalouse de la beauté de Blanche-Neige et voulait la tuer.

Un jour, la reine ordonna à un chasseur de tuer Blanche-Neige dans la forêt. Le chasseur eut pitié de Blanche-Neige et la laissa partir. Blanche-Neige erra dans la forêt pendant des jours jusqu'à ce qu'elle trouve la maison de sept nains.

Les nains acceptèrent de laisser Blanche-Neige rester avec eux. Blanche-Neige s'occupait de la maison et des nains.

Un jour, la reine déguisée en vieille femme visita Blanche-Neige. Elle donna à Blanche-Neige une pomme empoisonnée. Blanche-Neige mangea la pomme et tomba dans un profond sommeil.

Les nains pensaient que Blanche-Neige était morte. Ils la placèrent dans un cercueil de verre dans la forêt.

Un jour, un prince passait par là. Il vit Blanche-Neige et tomba amoureux d'elle. Il embrassa Blanche-Neige et la réveilla.

Blanche-Neige et le prince se marièrent et vécurent heureux pour toujours.

الترجمة إلى العربية:

كان هناك ذات مرة أميرة جميلة اسمها بياض الثلج. كانت تعيش في قصر كبير مع زوجة أبيها، ملكة قاسية. كانت الملكة تغار من جمال بياض الثلج وتريد قتلها.

ذات يوم، أمرت الملكة صيادًا بقتل بياض الثلج في الغابة. أشفق الصياد على بياض الثلج وتركها تذهب. تاهت بياض الثلج في الغابة لعدة أيام حتى وجدت منزل سبعة أقزام.

وافق الأقزام على السماح لبياض الثلج بالبقاء معهم. اعتنت بياض الثلج بالمنزل والأقزام.

ذات يوم، زارت الملكة المتخفية في زي امرأة عجوز بياض الثلج. أعطت بياض الثلج تفاحة مسمومة. أكلت بياض الثلج التفاحة وسقطت في سبات عميق.

اعتقد الأقزام أن بياض الثلج ماتت. وضعوها في تابوت زجاجي في الغابة.

ذات يوم، مر أمير من هناك. رأى بياض الثلج ووقع في حبها. قبل الأمير بياض الثلج وأيقظها.

تزوجت بياض الثلج والأمير وعاشا في سعادة دائمة.

هذا التلخيص مناسب للمبتدئين لأنه يستخدم لغة بسيطة ومباشرة. كما أنه يتضمن بعض العبارات الشائعة التي يمكن استخدامها في اللغة الفرنسية اليومية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قصة بياض الثلج والاقزام، فيمكنك العثور على العديد من الموارد عبر الإنترنت. يمكنك قراءة القصة الأصلية أو مشاهدة فيلم أو مسلسل تلفزيوني مبني على القصة.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...