0 تصويتات
بواسطة
في لعبة رمي القرص يجب مسك القرص براحة اليد على المفصل الاول للاصابع فتكون بداية الاصابع على الاطار الخارجي المعدني للقرص .؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال في لعبة رمي القرص يجب مسك القرص براحة اليد على المفصل الاول للاصابع فتكون بداية الاصابع على الاطار الخارجي المعدني للقرص .؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال في لعبة رمي القرص يجب مسك القرص براحة اليد على المفصل الاول للاصابع فتكون بداية الاصابع على الاطار الخارجي المعدني للقرص .؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

في لعبة رمي القرص، يجب مسك القرص براحة اليد على المفصل الأول للاصابع فتكون بداية الأصابع على الاطار الخارجي المعدني للقرص وذلك لعدة أسباب، منها:

  • لضمان ثبات القرص في اليد أثناء الدوران. حيث أن مسك القرص على المفصل الأول للاصابع يوفر مساحة أكبر لراحة اليد لتلامس سطح القرص، مما يساهم في تثبيته في مكانه أثناء الدوران.
  • لزيادة القوة في الرمي. حيث أن مسك القرص بشكل صحيح يسمح للرامي بتوجيه القوة من جميع أجزاء الجسم، بما في ذلك الكتف والذراع واليد، إلى القرص.
  • لتحقيق دقة في الرمي. حيث أن مسك القرص بشكل صحيح يسمح للرامي بتوجيه القرص إلى المكان المستهدف.

التوضيح:

عند مسك القرص على المفصل الأول للاصابع، تحيط أطراف الأصابع بالحافة الخارجية للقرص، مما يوفر مساحة أكبر لراحة اليد لتلامس سطح القرص. هذا التلامس الجيد بين اليد والقرص يساهم في تثبيت القرص في مكانه أثناء الدوران.

عند دوران الرامي أو الرامية، تدور اليد والقرص معًا. ولأن أطراف الأصابع تحيط بالحافة الخارجية للقرص، فإنها تساهم في زيادة القوة في الرمي. حيث أن أطراف الأصابع تضغط على الحافة الخارجية للقرص، مما يساعد على دفع القرص إلى الأمام.

عند قذف القرص، تستمر أطراف الأصابع في الضغط على الحافة الخارجية للقرص. هذا الضغط يساهم في تحقيق دقة في الرمي، حيث أنه يساعد على توجيه القرص إلى المكان المستهدف.

نصائح لمسك القرص بشكل صحيح:

  • امسك القرص براحة اليد على المفصل الأول للاصابع.
  • اجعل بداية الأصابع على الاطار الخارجي المعدني للقرص.
  • احرص على أن يكون التلامس بين اليد والقرص جيدًا.
  • مارس مسك القرص بشكل صحيح حتى تتقنه.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...