0 تصويتات
بواسطة
اكتب فقرة من إنشاك تتحدث فيها عن انتهاكات الصهاينة لحقوق اهلنا في الاراضي المحتلة مستخدما الافعال (واجه -صعد -اجبر )؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اكتب فقرة من إنشاك تتحدث فيها عن انتهاكات الصهاينة لحقوق اهلنا في الاراضي المحتلة مستخدما الافعال (واجه -صعد -اجبر )؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اكتب فقرة من إنشاك تتحدث فيها عن انتهاكات الصهاينة لحقوق اهلنا في الاراضي المحتلة مستخدما الافعال (واجه -صعد -اجبر )؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الفقرة:

واجه أهلنا في الأراضي المحتلة انتهاكات الصهاينة بصبر وثبات، وصعد صوتهم عالياً في وجه الاحتلال، وأجبروه على الاعتراف بحقوقهم المشروعة.

التوضيح:

  • واجه: دلالة على المواجهة المباشرة للانتهاكات، وعدم الخضوع لها.
  • صعد: دلالة على استمرار المقاومة والمطالبة بالحقوق، وعدم التراجع.
  • أجبر: دلالة على نجاح المقاومة في تحقيق أهدافها، وإجبار الاحتلال على الاعتراف بالحقوق.

الشرح:

منذ احتلال الأراضي الفلسطينية عام 1948، واجه أهلنا في تلك الأراضي انتهاكات مستمرة من قبل الاحتلال الصهيوني، تمثلت في الاستيطان، والقتل، والاعتقال، والتعذيب، ومصادرة الأراضي، والحصار، والفصل العنصري.

ورغم هذه الانتهاكات، صمد أهلنا في الأراضي المحتلة، وصعد صوتهم عالياً في وجه الاحتلال، مطالبين بحقوقهم المشروعة، وهي حق العودة، وحق تقرير المصير، وحق إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وقد نجحت هذه المقاومة في تحقيق أهدافها، حيث أجبر الاحتلال على الاعتراف بحقوق الفلسطينيين، وعقد اتفاقيات سلام مع بعض الدول العربية.

وعلى الرغم من ذلك، ما زالت انتهاكات الاحتلال مستمرة، وما زال أهلنا في الأراضي المحتلة يواجهونها بصبر وثبات، مطالبين بحقهم في الحرية والاستقلال.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...