0 تصويتات
بواسطة
حريق منزل بيت الجيران اعبر عن شعوري تعبير كتابي كلمات معبرة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال حريق منزل بيت الجيران اعبر عن شعوري تعبير كتابي كلمات معبرة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال حريق منزل بيت الجيران اعبر عن شعوري تعبير كتابي كلمات معبرة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حريق منزل بيت الجيران اعبر عن شعوري تعبير كتابي كلمات معبرة الاجابه هي

بالامس عند خروجي من المدرسة دهبت الى البيت انا وصديقاتى بينما نحن نتحدت في الطريق رايت دخان يتصاعد من بيتنا فاسرعت ودهبت لارى الحريق فاردت الدخول الى المنزل فلم ينفتح الباب واتصلت برجال الاطفاء واخبرتهم انا هناك حريق كبير ببيتنا واعطيتهم العنوان وقبل وصول رجال الاطفاء اخمدنا ان و الجيران جزء من النار الملتهبة التي تكاد ان تلمس بيت الجيران وبينما نحن نقوم بالعمل جائة الحماية المدنية فاخرجوا والدي و اخاوتي من البيت و الحمد لله لم يصبهم اي شيئ لكن امي اغمي عليها و اسعفناها بسرعة وعندما دخلت الى البيت وجدت غرفتي التي كانت تسمى غرفة قبل الحريق وجدتها كالكهف المظلم لم اعرف انني في بيتنا حسبت نفسي في غابة مظلمة فهدئوني صديقاتى وقالوا لي سنضع يدنا بيدك ونتعاون ونصلح البيت و بعض عدة ايام اصلاحنا البيت و اصبح احسن من الاول
بواسطة
موضوع عنجد حلوة
بواسطة
انها جميلة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...