0 تصويتات
بواسطة
تقديم مادي لقصة المكنة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال تقديم مادي لقصة المكنة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال تقديم مادي لقصة المكنة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

المقدمة المادية لقصة المكنة هي الوصف المادي للماكنة، أو ما يميز المكنة عن غيرها من الأشياء. ويمكن أن يشمل هذا الوصف الشكل الخارجي للماكنة، والمواد التي صنعت منها، وطريقة عملها.

وفيما يلي بعض الأمثلة على المقدمة المادية لقصة المكنة:

  • شكل المكنة: يمكن وصف شكل المكنة من حيث حجمها، ووزنها، وألوانها، وأشكالها الهندسية. على سبيل المثال، يمكن أن تكون المكنة صغيرة الحجم، وخفيفة الوزن، وذات لون أزرق، وذات شكل مستطيل.
  • المواد التي صنعت منها المكنة: يمكن وصف المواد التي صنعت منها المكنة من حيث نوعها، وخامتها، وخصائصها. على سبيل المثال، يمكن أن تكون المكنة مصنوعة من المعدن، أو البلاستيك، أو الخشب.
  • طريقة عمل المكنة: يمكن وصف طريقة عمل المكنة من حيث المكونات الداخلية، والحركة، والطاقة المستخدمة. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل المكنة عن طريق دوران مجموعة من التروس، أو عن طريق استخدام الطاقة الكهربائية.

وفيما يلي مثال على المقدمة المادية لقصة المكنة:

في أحد المصانع، كانت هناك ماكينة كبيرة الحجم، وثقيلة الوزن، ذات لون أزرق، وشكل مستطيل. كانت المكينة مصنوعة من المعدن، وكان بها مجموعة من التروس الدوارة. كانت المكينة تعمل عن طريق دوران هذه التروس، والتي كانت تستخدم في إنتاج قطع الغيار.

وهذه المقدمة المادية توضح شكل المكنة، والمواد التي صنعت منها، وطريقة عملها.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...