0 تصويتات
بواسطة
الحمدالله أولا الشركة اللي بشتغل فيها زوجي تتعرض لأزمة منذ عشر سنوات ولا يعطون رواتب الا ب شق الأنفس والقليل جدا ونحن ملتزمين بأقساط شقة ومدارس الاطفال وحتى بعنا سيارتنا للانفاق شكرا لمساعدتكم؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال الحمدالله أولا الشركة اللي بشتغل فيها زوجي تتعرض لأزمة منذ عشر سنوات ولا يعطون رواتب الا ب شق الأنفس والقليل جدا ونحن ملتزمين بأقساط شقة ومدارس الاطفال وحتى بعنا سيارتنا للانفاق شكرا لمساعدتكم؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال الحمدالله أولا الشركة اللي بشتغل فيها زوجي تتعرض لأزمة منذ عشر سنوات ولا يعطون رواتب الا ب شق الأنفس والقليل جدا ونحن ملتزمين بأقساط شقة ومدارس الاطفال وحتى بعنا سيارتنا للانفاق شكرا لمساعدتكم؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الحمد لله على سلامة زوجك وأولادك.

من الواضح أنكم تواجهون صعوبات مالية كبيرة بسبب الأزمة التي تمر بها الشركة التي يعمل بها زوجك.

أولاً، من المهم أن تحافظوا على الهدوء والتفاؤل. من السهل أن تشعروا بالإحباط أو اليأس، لكن من المهم أن تتذكروا أن هذه الأزمة ليست نهاية العالم.

ثانياً، تحتاجون إلى وضع خطة مالية لتحديد أولوياتكم وكيفية إدارة أموالكم. من المهم أن تدفعوا أقساط الشقة ومدارس الأطفال أولاً، ثم تغطوا احتياجاتكم الأساسية الأخرى. إذا كان لديكم أي مدخرات، فيمكنك استخدامها لتغطية نفقاتكم الإضافية.

ثالثاً، يمكنكم البحث عن فرص عمل بدوام جزئي أو فرص أخرى لزيادة دخلكم. إذا كان زوجك مؤهلاً، فيمكنك أيضًا النظر في الحصول على إعانة البطالة أو المساعدة الحكومية الأخرى.

فيما يلي بعض النصائح المحددة التي قد تساعدكم:

  • اتصلوا ببنككم أو شركة التمويل الخاصة بكم لمناقشة خيارات سداد الأقساط. قد يكونون قادرين على تقديم بعض التسهيلات أو تأخيرات السداد.
  • تحققوا من وجود برامج مساعدة مالية في منطقتكم. قد تتوفر برامج مساعدة للعائلات التي لديها أطفال أو للأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية.
  • تواصلوا مع الجمعيات الخيرية المحلية للحصول على المساعدة. قد تكون قادرين على تقديم المساعدة المالية أو العينية.

أتمنى أن يساعدكم هذا.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...