0 تصويتات
بواسطة
هل مسموح ان لااغطي راسي ع ابن ابن زوجي وازواج اولاده شكرا جزيلا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال هل مسموح ان لااغطي راسي ع ابن ابن زوجي وازواج اولاده شكرا جزيلا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال هل مسموح ان لااغطي راسي ع ابن ابن زوجي وازواج اولاده شكرا جزيلا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب المختصر:

نعم، يجوز لك عدم تغطية رأسك أمام ابن ابن زوجك وازواج اولاده، إذا كان ذلك لا يخالف عادات وتقاليد مجتمعك.

التوضيح:

في بعض المجتمعات العربية، يُعتبر من الوقار أن تغطي المرأة رأسها أمام الرجال الأجانب عنها، بما في ذلك أبناء أبناء زوجها وازواج اولادها. ولكن في مجتمعات أخرى، لا يُعتبر ذلك ضروريًا.

في النهاية، الأمر متروك لك ولعائلتك لاتخاذ القرار المناسب. إذا كنت تشعرين بالراحة في عدم تغطية رأسك، فلا بأس بذلك. ولكن إذا كنت تشعرين بالتردد أو القلق، فيمكنك دائمًا استشارة عائلتك أو أحد الشيوخ أو الخبراء في العادات والتقاليد.

الرأي الشخصي:

أعتقد أنه من المهم احترام العادات والتقاليد المجتمعية، ولكن من المهم أيضًا أن تكون المرأة مرتاحة في ملابسها وتصرفاتها. إذا كنت تشعرين بالراحة في عدم تغطية رأسك، فلا بأس بذلك. ولكن إذا كنت تشعرين بالتردد أو القلق، فيمكنك دائمًا استشارة عائلتك أو أحد الشيوخ أو الخبراء في العادات والتقاليد.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 13، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 18، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...