0 تصويتات
بواسطة
عوزا. اعرب مصر العظمي كنانة الله في الارض يعلم هذا القاصي والداني فلتكرم مصر جنودها لانهوم خير اجناد الارض ويا ايها المصريون ابذلوا الجهد في الحفاظ وحدتكو والنعم ما تتصفون به الحفاظ علي وحدتكم»•؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال عوزا. اعرب مصر العظمي كنانة الله في الارض يعلم هذا القاصي والداني فلتكرم مصر جنودها لانهوم خير اجناد الارض ويا ايها المصريون ابذلوا الجهد في الحفاظ وحدتكو والنعم ما تتصفون به الحفاظ علي وحدتكم»•؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال عوزا. اعرب مصر العظمي كنانة الله في الارض يعلم هذا القاصي والداني فلتكرم مصر جنودها لانهوم خير اجناد الارض ويا ايها المصريون ابذلوا الجهد في الحفاظ وحدتكو والنعم ما تتصفون به الحفاظ علي وحدتكم»•؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

السؤال:

عوزا. اعرب مصر العظمي كنانة الله في الارض يعلم هذا القاصي والداني فلتكرم مصر جنودها لانهوم خير اجناد الارض ويا ايها المصريون ابذلوا الجهد في الحفاظ وحدتكو والنعم ما تتصفون به الحفاظ علي وحدتكم»•؟

الإجابة:

يشير هذا القول إلى أن مصر دولة عظيمة ومباركة من الله، وأن هذا الأمر متفق عليه من جميع الناس، سواء كانوا قريبين أو بعيدين. ولذلك، فإن مصر يجب أن تكرم جنودها، لأنهم خير أجناد الأرض، وقد دافعوا عن بلادهم بكل شرف وشجاعة. كما يجب على المصريين أن يبذلوا الجهد في الحفاظ على وحدتهم، لأن هذا هو سر قوتهم وتقدمهم.

التوضيح:

يستخدم هذا القول أسلوب التعظيم والثناء في وصف مصر، حيث يطلق عليها "كنانة الله في الأرض". وهذا التعبير يعني أنها مكان مقدس ومبارك، وأن الله يحميها ويرعاها. كما يؤكد القول على أن مصر معروفة بعظمتها ومكانتها الرفيعة بين الأمم، وأن هذا الأمر متفق عليه من جميع الناس.

أما بالنسبة إلى الجنود، فيصفهم القول بأنهم "خير أجناد الأرض". وهذا تعبير عن تقديرهم واحترامهم لما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن بلادهم. كما يحث القول المصريين على تكريم جنودهم، وتقدير ما قدموه من أجل الوطن.

أما بالنسبة إلى الوحدة الوطنية، فيحث القول المصريين على الحفاظ عليها، لأنها هي سر قوتهم وتقدمهم. كما يؤكد القول على أن المصريين يتصفون بروح الوحدة والترابط، وهذا هو ما ساعدهم على تحقيق الكثير من الإنجازات على مر التاريخ.

الخلاصة:

يدعو هذا القول إلى الاعتزاز بمصر وتاريخها، والتقدير لما قدمته من تضحيات، والحرص على الحفاظ على وحدتها الوطنية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...